Sunday, July 5, 2020
اخبارسياسةعالميعلاقات دولية خارجيةمقالات وتقاريرمنوعات وطرائف

الدوحة تحتضن اجتماعات تنظيم الإخوان المسلمين الارهابي

71views

كشفت مصادر سياسية أن قطر تواصل دورها الخبيث في دعم تنظيم الاخوان المسلمين وتحتضن اجتماعات الجماعة ، حيث التقى ، وفدًا قياديًا من حركة حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، ورئيس المكتب السابق خالد مشعل، ورئيس مكتب العلاقات الدولية موسى أبو مرزوق،و الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، والسفير الروسي لدى الدوحة نور محمد خولوف.

وناقش وفد حركة حماس، خلال اللقاء الذي تم في العاصمة القطرية الدوحة، بوغدانوف في صورة آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، خاصة عقب تهديد الاحتلال بتنفيذ خطة ضم الأراضي الفلسطينية تحت سيادة الاحتلال.

وشدد الوفد على رفضه لكل مخططات الاحتلال، مشيرًا إلى أنه سيعمل مع الكل الفلسطيني وأحرار العالم لإحباط هذه المخططات وغيرها من مشاريع الاحتلال الاستيطانية، حتى الوصول إلى التحرير والعودة، وحقنا في إقامة الدولة الفلسطينية المستقّلة بكامل سيادتها على جوّها وبحرها وبرها وعاصمتها القدس الشريف.

وانتقد نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي تكرار احتضان قطر لمثل هذه الاجتماعات واستضافتها الدائمة لاعضاء حركة حماس وتنظيم الاخوان المسلمين الارهابي