Tuesday, April 7, 2020
عاجل

تجمع الأطباء السودانيين بالخارج..*مبادرة مرتبك علينا*

337views


*تجمع الأطباء السودانيين بالخارج*

*مبادرة مرتبك علينا*

نحن في تجمع الأطباء السودانيين بالخارج نحييكم تحية الثورة والصمود والحرية، ونتعهد بأن نسعي سعياً حثيثاً جاداً ومتواصلاً ، وأن نبذل قصاري جهدنا بعزيمة لا تهن، من أجل الوصول لكل الأطباء السودانيين بالخارج، يحدونا الأمل الكبير في توحيد الكلمة وتضافر الجهود لدعم كل الأطباء الشرفاء بداخل الوطن الحبيب. فمن زملائنا الأشاوس من أستشهد فداءً للوطن ومنهم من تم أعتقاله في زنازين الطاغية ومن تم فصله من العمل وتشريده. وهنالك الزملاء الذين قدموا أستقالاتهم أستجابةً لدعوة لجنة الأطباء المركزية ونقابة الأطباء الشرعية ولجنة الأختصاصيين والأستشاريين. ومن هنا فنحن ندعو لجان المستشفيات في العاصمة والأقاليم للتعاون والتنسيق مع لجنة الجسم الموحد لنقابة الأطباء الشرعية ولجنة الأطباء المركزية ولجنة الأختصاصيين والأستشاريين لحصر المتضررين.

إن هذا الدعم يأتي وفاءً وألتزاماً منا نحن في تجمع الأطباء السودانيين بالخارج، بواجبنا تجاه المهنة والوطن، وذلك بتوفير المرتبات الشهرية لزملائنا الأطباء المتضررين وأسرهم ما أستطعنا إلي ذلك سبيلاً.

وسوف تنتشر شبكة من أعضاء هذا التجمع في كل دول العالم التي يتواجد بها الأطباء السودانيون، من أجل تكوين مجموعات في كل دولة وفِي كل مدينة، لتلقي الدعم المالي، ومن ثم إيصاله لممثلي الأطباء بالداخل، بكل شفافيةٍ ووفقاً للأجراءات والأصول المالية المتعارف عليها في هذا الشأن.

تجمع الأطباء السودانيين بالخارج