Sunday, July 5, 2020
فنون

رامي مالك يشارك في “جيمس بوند 25”

513views

رامي مالك يشارك في “جيمس بوند 25”

يلعب الممثل الأميركي من أصول مصرية، رامي مالك، دور الشخصية الشريرة التي تتعين على “العميل 007” (دانييل كريغ) مواجهتها، في الفيلم الخامس والعشرين، من سلسلة أفلام “جيمس بوند” الشهيرة، المقرر بدء عرضه العام المقبل.

وكان رامي مالك (37 عاماً) حاز إشادة عالمية واسعة، وفاز أخيراً بجائزة “أوسكار” عن دوره في فيلم “بوهيميان رابسودي” الذي جسّد فيه دور المغني في فرقة “كوين” البريطانية، فريدي ميركوري.

ولا يزال الفيلم الجديد المرتقب من دون عنوان محدّد، ويُشار إليه بـ “جيمس بوند 25″، علماً أن موعد إطلاقه تقرر في إبريل/نيسان من العام المقبل، وفق ما أشار إليه المنتجون الذين أطلوا على الإعلام، مساء أمس الخميس، في بثّ مباشر من جامايكا حيث تُصور بعض مشاهد الفيلم.

المشاركون في جيمس بوند

وإضافة إلى جامايكا، يضم الفيلم لقطات من إيطاليا والنرويج والعاصمة البريطانية لندن.

وينضم إلى دانييل كريغ ورامي مالك الممثلون رالف فاينس ونايومي هاريس وبِن ويشا وجيفري رايت وبيلي ماغنسن وغيرهم.

ويتولى إخراج الفيلم الخامس والعشرين من السلسلة الشهيرة كاري جوجي فوكوناغا، الذي تولى إخراج الموسم الأول من السلسلة التلفزيونية “ترو ديتيكتيف”.

تجدر الإشارة إلى أن دانييل كريغ أدّى دور “العميل 007” في آخر أربعة أجزاء من سلسلة أفلام “جيمس بوند” التي تعدّ إحدى سلاسل الأفلام الأطول والأنجح في تاريخ السينما منذ 1962، حين قام الممثل الاسكتلندي شون كونري ببطولة الفيلم الأول.

وقبل تأكيد مشاركته للمرة الخامسة، سُئل كريغ عن مدى رغبته في أداء الشخصية في جزء جديد عام 2017 فأجاب: “أفضّل أن أقطع شرايين يدي”، لكنه عاد وأوضح لاحقاً “أنه “لطالما أراد لعب الدور، لكنه احتاج إلى استراحة”.