Sunday, July 5, 2020
فنون

قناة الهلال تستحوذ على برنامج (المايسترو) من سودانية 24 .. وتقدمه الحسناء لوشي

الاعلامية لوشي
الاعلامية لوشي
1.42Kviews

قناة الهلال تستحوذ على برنامج “المايسترو” من سودانية 24

البرنامج تقدمه  الإعلامية الحسناء لوشي

تمكنت قناة الهلال من التعاقد مع منتج برنامج المايسترو الصحفي أيمن كمون والذي سيقوم خلال رمضان المقبل بتقديم الموسم الثاني من برنامجه على شاشة القناة، بينما سيقديم البرنامج مذيعة القناة الجديدة لوشي والتي ستظهر للمرة الأولى في برنامج غنائي. مما تجدر الإشارة إليه أن تسجيلات البرنامج انطلقت خلال الأيام القادمة بحضور عدد من الفنانين الشباب.

يذكر أن مذيعة قناة سودانية 24 آلاء المبارك والشهيرة بـ “لوشي”  وقعت عقداً حصرياً مع قناة الهلال لمدة عام، وذلك في صفقة تم الإعداد لها بسرية تامة منذ ما يقارب الثلاثة أشهر، وكشفت مصادر أن مديرة القناة فاطمة الصادق هي من قادت المفاوضات مع “لوشي” واستطاعت إقناعها بالانضمام للقناة الزرقاء.

لوشي نجمة السوشيال ميديا التي تمتلك واحدة من أكبر صفحات الفيس بوك في السودان

 تمتلك “لوشي” واحدة من أكبر صفحات الفيس بوك في السودان، تلك الصفحة التي تكتظ بما يقارب المائة والخمسون ألف معجب، أولئك الذين يتفاعلون بشكل غير عادي مع بوستات “لوشي” ويقومون بالتعليق عليها بشكل (جنوني) .

جدير بالذكر أن قناة الهلال ومنذ انطلاقة بثها أخذت حظ وافر من المشاهدة والقبول في الأوساط المختلفة، وتعتبر “لوشي” إحدى المذيعات المثيرات للجدل في السودان، ذلك الجدل الذي صاحبها منذ ظهورها الأول على الشاشة.

“لوشي” المثيرة للجدل

انقسم الكثيرون حول تجربتها، فالبعض أكد أنها مذيعة جميلة بلا إمكانيات، بينما ذهب آخرون إلى أنها ذات إطلالة مريحة وحضور طاغ على الشاشة، قبل أن تباغت “لوشي” الجميع وتكشف خلال حوار صحفي شهير قبل سنوات، عن عدم إلمامها بالرياضة أو الثقافة أو السياسة، وهو التصريح الذي فتح عليها أبواب النقد الكثيف.