Monday, June 1, 2020
اخبارعاجلمحلي

وزير الشؤون الدينية : المرحلة القادمة ستشهد العديد من اللوائح والتشريعات

وزير الشؤون الدينية والأوقاف نصر الدين مفرح
173views

وزير الشؤون الدينية : المرحلة القادمة ستشهد العديد من اللوائح والتشريعات

أشار الاستاذ نصر الدين مفرح وزير الشؤون الدينية والاوقاف الى التحدي الكبير الذي يواجه وزارته ، موضحاً أن الادارة الان أصبحت ذات شخصية اعتبارية لانها تخدم شعيرة دينية هامة ، قال مفرح خلال جتماعه اليوم مع العاملين بالادارة العامة للحج والعمرة قال ،”المرحلة القادمة ستشهد العديد من اللوائح والتشريعات التى ستكتب ويتم التشاور فيها حتى تخرج بالصورة المطلوبة .

وبحسب وكالة الانباء سونا، شدد مفرح على بذل المزيد من الجهود لانجاح موسم عمرة رمضان والحج القادم وحل كافة المشكلات التى تعترض سير العمل ، وأبان أن الروح المعنوية العالية للعاملين التي شهدها اليوم ستدعم القضية الاساسية للحج وأهدى النجاح الذي تحقق بإجازة قانون للحج والعمرة لأرواح شهداء ثورة ديسمبر المجيدة ، وحث الاستاذ منتصر عباس المدير العام للادارة العامة للحج على الحفاظ على المكتسبات التى قامت من أجلها الثورة داعيا الى ضرورة العمل الجماعي والاستعداد للمرحلة القامة حتى تتحقق كل المطالب التي تساعد في تطوير أعمال الحج والعمرة.

يذكر أن مجلس الوزراء برئاسة د. عبدالله حمدوك قد أجاز في جلسته رقم (3) قانون المجلس الأعلى للحج والعمرة ، حيث أعرب العاملون عن سعادتهم بهذا القانون الذي يقنن العمل ويحفظ حقوق الحجاج والمعتمرين ، مشيدين بالخطوة المهمة في ظل الحكومة المدنية الجديدة.